فينسنت كومباني: نريد الفوز بكل مباراة بـ بايرن ميونخ,, ولكن !

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 30 مايو 2024 01:53 م

shareicon

مشاركه

فينسنت كومباني

فينسنت كومباني

علق البلجيكي فينسنت كومباني، المدير الفني الجديد لنادي بايرن ميونخ الألماني، على توليه مهمة تدريب الفريق البافاري، خلال الأيام الماضية.

وخلال الأيام الماضية، أصدر نادي بايرن ميونخ الألمانى، بيانًا رسميًا، أعلن فيه تعاقده مع فينسنت كومباني مدربًا جديدًا له، ووقع على عقد حتى 30 يونيو 2027. 

واسترسل فينسنت كومباني، في المؤتمر الصحفي: "نريد الفوز بكل مباراة، دائمًا، يجب أن يكون تكون تلك هي أولويتنا دائمًا، بالطبع، نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ عام 2025. لكننا لن نحقق ذلك من خلال الحديث عنه، سيتعين علينا العمل بجد من أجل ذلك".

وأكمل: "أنا متحمس للغاية دائمًا وهدفي هو جعل اللاعبين أفضل. أكثر ما يحفزني هو الأوقات التي لا تسير فيها الأمور على ما يرام، هذه هي طبيعتي على المستوى الشخصي والمهني، البايرن ناد عظيم، أريد ذلك، لأخذ الجميع معي في هذه الرحلة، لا أريد فقط أن يكون لدي أفضل اللاعبين، ولكن أيضًا".

وأردف: "للعمل كمدرب، يجب أن تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، اتصل ماكس وكريستوف ثم اجتمعنا، أنا مركز بنسبة 100% على عملي، كنت محظوظًا لأنني تلقيت اتصال من النادي وقررت بعدها، ثم فكرت: 'نعم، يجب أن أذهب إلى بايرن، لقد تحدثت مع أولي هونيس وأعلم أيضًا من رومينيجه أنني خيارهم أيضًا، من المهم أن يكونوا إيجابيين الآن، لكنني أريد أيضًا إقناعهم من خلال عملي".

وواصل: "لقد قابلت أشخاصًا مميزين للغاية هنا، وأعلم جيدًا مدى عظمة هذا النادي، أنا فخور للغاية، ومتحمس لأن أكون هنا. بالنسبة لي فإن الموسم قد بدأ من الآن".

وأتم مدرب البايرن:"لقد نشأت في شوارع بروكسل، في أكاديمية أندرلخت، يجب أن تكون فريقًا، أريد أن يتمتع اللاعبون بالشجاعة، وأن يكونوا عدوانيين، أريد أن نلعب بهذه الطريقة، وهذا أيضًا ما نريده، هذه هي شخصيتي ونريد الحفاظ على ذلك طوال اللعبة بأكملها".